منتدى تبادل معلومات الوطن العربي
مرحبا بك في المنتدى
يسعدنا تسجيلك بالمنتدى
يتيح لك المنتدى ان
-تدردش مع الاعضاء في الشات (علبة الدردشة)
-المشاركة بالمسابقات و ربح جوائز و اوسمة
تسجل و لن تندم

منتدى تبادل معلومات الوطن العربي

منتدى بسبوس هو منتدى افتراضي لموقع و عالم بسبوس تتيح لك المنتديات فرصة التعرف على معلومات من جميع الانواع.
 
الرئيسيةالاخبارمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالاخبار
تعلمكم ادارة المنتدى بفتح منتديات جديدة : كأس العالم 2018 - العالم الرياضي - شرح المدونات و المواقع الموثوقة

شاطر | 
 

 تعريف كل من الانمى سالى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسومه الاموره
عضو نشيط متعدد الرتب
عضو نشيط متعدد الرتب
avatar


اصفر
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 157
تاريخ التسجيل : 25/05/2017
العمر : 13
البلد : الجزائر

مُساهمةموضوع: تعريف كل من الانمى سالى   الخميس 06 يوليو 2017, 02:34

الشخصيات[عدل]
شخصيات المسلسل:[2]
سالي كروي[عدل]

"سالي" في فترة عملها كخادمة.
أدت صوت الآنسة "سالي كروي" الممثلة إيمان هايل.
"سالي" فتاة صغيرة موهوبة عاشت مع والدها بعد وفاة والدتها فلاقت منه عناية وحنانا عوضها عن حنان أمها الراحلة. عاشت معه في الهند ثم ذهبت إلى لندن للدراسة هناك كما أراد والدها لها فسجلت في معهد لندني. وبعد مدة قصيرة من دخولها المعهد وجدت نفسها أمام حادث مأساوي وهو موت والدها وافلاسه. حيث أدى ذلك لتحويلها من فتاة غنية مدللة إلى فتاة حزينة خادمة يسخر منها الجميع. لكن صديق والدها الحميم السيد "كريس فورد" أنهى التسهيلات المالية وأصبحت "سالي" فتاة غنية من جديد وأخذت معها صديقتها الحميمة الخادمة "فيكي" لتعيش معها.
إيميلي[عدل]
دمية سالي وكانت قد رسمت لها صورة في مخيلتها في الهند وأسمتها ايميلي، وعلى أساس ذلك أخذت تبحث عن دمية بمواصفات محددة قالت لوالدها "كروي" أثناء البحث عنها أنها تعاهدت معها أن تلتقيا في سوقٍ من أسواق لندن وكانت ترفض جميع الدمى التي لا توافق صفاتها وكانت "سالي" تهتم بها وتعيرها اهتماما كبيرا لأنها هدية والدها لها وهي كل ما تبقى لها من والدها بعد أن أخذوا منها كل شيء. كانت "سالي" تكلمها وتعتبرها حقيقية وتشكي لها آلامها وأحزانها.
فيكي[عدل]
أدت صوت فيكي الممثلة منى سليمان.
خادمة في المعهد أصبحت صديقة "سالي" بعد دخولها المعهد حيث ساعدتها "سالي" عندما كانت غنية. وبعد أن أصبحت خادمة ساعدت "فيكي" "سالي" وأصبحتا صديقتين حيث حكمت عليهما الظروف بكونهما صديقتين تساعد الواحدة الأخرى حتى أن "سالي" تعلقت بها بعد أن أصبحت ثرية من جديد فأخذتها لكي تعيش معها في الهند.
بيتر[عدل]
أدى صوت بيتر الممثل نصر عناني.
الصبي الذي كان سائق عربة "سالي". بعد أن أصبحت "سالي" خادمة، صار صديقا لها يساعدها ويحمل عنها أمتعة التسوق الكثيرة التي كانت تكلف بحملها إلى المعهد. كان صديقا حقيقيا يساعد "سالي" في أحزانها وآلامها. أسرة "بيتر" فقيرة ووالده مريض.
آرمنغارد[عدل]
طالبة هادئة لكنها لم تكن متفوقة في الدراسة مما أدى إلى سخرية الزميلات منها. هي من أسرة ذكية لذلك كان أهلها يجبرونها على الدراسة والتحصيل العلمي العالي. ساعدتها "سالي" في دراستها عندما كانت غنية فأصبحت "أرمينغارد" صديقة "سالي" تساعدها وتعاونها حتى بعد أن أصبحت خادمة.
لوتي[عدل]
أدت صوت لوتي أمل دباس.
أصغر تلميذات المعهد. كانت كثيرة البكاء والإزعاج. ولم يكن يستطيع أحد ان يسيطر عليها. عطفت عليها "سالي" الصغيرة وعاملتها بلطف مما جعل "لوتي" تتعلق بها وتسميتها "ماما سالي".
الآنسة منشن[عدل]
أدت صوت الآنسة منشن الممثلة قمر الصفدي.
"ماريا منشن" المعروفة باسم "الآنسة منشن"، مديرة المعهد، قاسية جدا، لا تحتمل المزاح، دائمة القلق على سمعة المعهد وعلى وضعها المادي، لذا فإنها ترتب لـ"سالي" احتفالا كبيرا بمناسبة عيد مولدها يكلفها الكثير من المال لأجل دعم معهدها من قبل والد "سالي" وبعد وصول نبأ وفاة السيد "كروي" تحس "الآنسة منشن" أنها فقدت كثيرا من المال فتستخدم "سالي" كخادمة في المعهد ولا تعطيها حاجتها الكافية من الطعام واللباس وتقسو عليها دائما، ورغم كل ذلك بقيت "سالي" الفتاة المتمردة على "الآنسة منشن" وهي الأخت الكبرى لـ"إيميليا". دللت التلميذة "لافينيا" لأنها أصبحت أغنى تلميذة من التلميذات بعد "سالي". واعتبرتها الأمل الوحيد للمعهد ليبقى على مستواه.
الآنسة إيميليا[عدل]
أدت صوت إيميليا أمل دباس.
إحدى معلمات المعهد، شقيقة "الآنسة منشن" لكنها عكس أختها فهي لطيفة وحنونة تساعد "سالي" وتحبها وتحاول أن تدافع عنها عندما توبخها "الآنسة منشن".
لافينيا[عدل]
أدت صوت لافينيا الممثلة ريم سعادة.
طالبة حاقدة حاسدة أنانية ومغرورة، تغار من "سالي" لأنها كانت أجمل وأذكى وأغنى منها. عانت "سالي" بسببها الجوع والبرد والألم ولكنها كانت تقابل ذلك بالصبر والحب.
جيمس[عدل]
أدى صوت شخصية جميس الممثل محمد حلمي.
هو طباخ المدرسة, كان يعامل "سالي" بقسوة عندما افتقرت بأمر من "الآنسة مينشن".
توماس كريسفورس[عدل]
عجوز مريض وهو شريك والد "سالي" في العمل وصديقه المقرب مجهول الهوية رأت "سالي" قطع أثاث هندية في آثاث بيته فعرفت أنه قادم من الهند كان دائم البحث عن "سالي" وعندما وجدها أعطاها ثروتها من حصتها في أسهمه مع والدها وجعلها وريثته بعد وفاته ثم سافر معها إلى الهند.
الأستاذ دوفاكش[عدل]
أستاذ اللغة الفرنسية بالمعهد، يلاحظ توفق "سالي" الكبير في اللغة الفرنسية، يساعدها دائما حتى بعد أن تصبح خادمة ويرسل لها الكتب لتحسين لغتها، لكنه يطرد من المعهد بعد أن اشتكت "لافينيا" للآنسة "منشن" بأنه يفضل "سالي" عليها رغم أنها خادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bahr-El-Ahzan-11
مدير(ة) منتدى الانمي
مدير(ة) منتدى الانمي
avatar



اصفر
عدد المساهمات : 743
معدل النشاط : 798
تاريخ التسجيل : 06/02/2016
العمر : 13
البلد : غير معروف

مُساهمةموضوع: رد: تعريف كل من الانمى سالى   الثلاثاء 11 يوليو 2017, 16:38

لو دمجتي الوضوع لكان افضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fouganza.co.uk/
 
تعريف كل من الانمى سالى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تبادل معلومات الوطن العربي :: الانمي و الكرتون :: منتدى الانمي-
انتقل الى: