مرحبا بك في المنتدى
يسعدنا تسجيلك بالمنتدى
يتيح لك المنتدى ان
-تدردش مع الاعضاء في الشات (علبة الدردشة)
-المشاركة بالمسابقات و ربح جوائز و اوسمة
تسجل و لن تندم
تعلمكم ادارة المنتدى بفتح منتديات جديدة : كأس العالم 2018 - العالم الرياضي - شرح المدونات و المواقع الموثوقة

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
متفاعل مميز
متفاعل مميز

النقود 'بسبوسة' : 5179
ازرق
عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 13
البلد : الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default موضوع 4 (ملك الانمى) مسابقة نسومه

في السبت 08 يوليو 2017, 19:32
القناص، يعرف باليابان باسم HUNTER×HUNTER أو ハンター×ハンター (تُلفظ هنتر هنتر) هو مانغا ياباني من تأليف يوشيهيرو توغاشي، تدور حول قصة صبي يطمح إلى أن يكون صياداً بهدف البحث عن والده المختفي [rtl][1][/rtl]. تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانغا.
حققت المانغا نجاحاً على الصعيد العالمي، لاحتوائها على قصة فريدة وشخصيات مبتكرة على عادة توغاشي. تم عرض المانغا ضمن مجلة شونن جمب منذ عام 1998، حيث ظهرت لأول مرة في العدد الرابع عشر، وقد أنتجت 24 مجلداً تحتوي على 360 فصل حتى الآن [rtl][1][/rtl]. توقفت المانغا عن النشر لفترات عدة، نظراً لإصابة توغاشي بمرض منعه من استكمال عمله.
حُوِّلت المانغا إلى مسلسل أنمي مكوَّن من 62 حلقة و3 أجزاء أوفا مكونة من 30 حلقة من إنتاج شركة نيبون أنيميشن. عرض الأنمي لأول مرة على البث التلفزيوني الأرضي في اليابانيوم 6 أكتوبر 1999 على قناتي فوجي تي في وأنيماكس، ودبلج مركز الزهرة الأنمي والأوفا الأولى إلى العربية وعرض على قناة سبيستون وعدة قنوات عربية أخرى، وحاز إعجاب العديد من المشاهدين العرب، على الرغم من أنه تعرض لقص بعض المشاهد العنيفة وأخرى اعتبرها مركز الزهرة مخلة بالآداب الإسلامية، وتم تغيير بعض أحداث الأنمي الثانوية والحوارات.
في الثاني من أكتوبر 2011 أنتج استوديو مادهاوس (بالإنجليزية: Madhouse) نسخة أنمي جديدة تحتوي على إنتاج جديد للحلقات القديمة من الأنمي (المُنتجة في الأنمي السابق) إضافة إلى حلقات جديدة، وقد التزمت النسخة الثانية بأحداث المانغا فقط وانتهت عند الحلقة 148 في 23 سبتمبر 2014[rtl][2][/rtl][rtl][3][/rtl]. عُرض الأنمي أسبوعيًا على تلفزيون نيبون (بالإنجليزية:Nippon Television) .
يدخل القناص ضمن تصنيف الشونين، وهو العمل الموجَّه إلى فئة المراهقين خاصة.
نجحت مانغا القناص نجاحًا كبيرًا، وأصبحت إحدى أكثر مانغا شوئيشا مبيعًا؛ حيث باعت أكثر من 65.8 مليون نسخة في اليابان وحدها حتى فبراير 2012.
(ملك الانمى)
avatar
مدير(ة) منتدى الانمي
مدير(ة) منتدى الانمي


النقود 'بسبوسة' : 11238
عدد المساهمات : 743
تاريخ التسجيل : 06/02/2016
العمر : 14
البلد : غير معروف
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.fouganza.co.uk/

default رد: موضوع 4 (ملك الانمى) مسابقة نسومه

في الثلاثاء 11 يوليو 2017, 16:44
هنتر انمي خرافي اتمنى لو يضيف المؤلف الجزء 2
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى