استطاع زوكربيرغ تحقيق الأرباح المرضية خلال السنة الأولى من تأسيسه للموقع، مما جعل عروضات الشراء تنهال عليه بكثافة لتصل إلى نصف مليون دولار، إلا أنه رفض البيع لرغبته في تطوير الموقع وتوسعته بشكل أكبر، ومع التطور الذي شهده الفيس بوك منذ تأسيسه حتى الوقت الحالي استطاع أن يحقق أرباحاً خرافية، بمعدل مليار دولار في كل سنة، جاءت أعلى عروض الشراء للموقع من شركة ياهو، حيث قدمت عرض بمليار دولار مقابل امتلاكها للفيس بوك، إلا أن إدارة الفيس بوك رفضت ذلك، لدنوّ السعر مقارنةً مع الأرباح الهائلة التي يحققها